الخميس، 15 نوفمبر 2018

ضعيها نصف ساعة لوجهك و أقسم بالله النتيجة ستبهرك بشرة بيضاء كالحليب وجه مشدود ستجعلك اصغر 20 سنة

تعتبر وصفة الكركم والزبادي من أبرز الوصفات وأكثرها شهرة في معالجة مشاكل البشرة، بسبب خصائص مكوناتها التي يمكنها أن تفعل العجائب لبشرتك، بالإظافة للحامض او الليمون الحامض ف له فوائد كثيرة على البشرة إد يستعمل لعلاج حب الشباب، والتخلص من البثور و تجديد خلايا البشرة وإظهارها مشرقةً ولامعةً وحيويةً وبها لمعة مميزة، كما يعمل على التفتيح  خاصةً للأشخاص الذين يعانون من البشرة الداكنة والمزعجة، مقشر طبيعي للبشرة إذ يعمل على إزالة طبقات وخلايا الجلد الميتة وتنظيفها من آثار الاستخدام اليومي لمواد التجميل، كما انه يؤخر ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن للوجه.
المكونات :
                             
الزبادي
الكركم                                      
الحامض او عصير الحامض               
طريقة التحضير:
                                    
نضع لبن الزبادي في وعاء ونضيف إليه الكركم مع القليل من عصير الحامض، ونخلط المكونات جيدا للحصول على عجينة متماسكة وغير سائلة.

قبل تطبيق الماسك قومي بغسل وجهك لإزالة آثار المكياج بالماء الصافي. ويجب أن نحرص ألا يلامس الخليط شعرنا مع ارتداء ملابس قديمة لأن الكركم يصبغ على الملابس.                
لتطبيق القناع قومي بوضع الخليط بالتساوي على كامل وجهكِ، واتركيه على وجهك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، لتحصلي على نتيجة ترضيكِ ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر، واحرصي على تجفيفه بمنشفة ناعمة.
في حال بقاء بقع صفراء اللون على وجهك بعد غسله، قومي بغمس منشفة في الحليب وافركي مكان البقع بلطف لتتخلصي منها تماما.

السبت، 23 يونيو 2018

نصف كوب خل وتخلصي من إسمرار الأرجل والتشققات من الإستعمال الأول والى الأبد

●كل امرأة تحتاج الشعور بنعومة ونقاوة قدميها، حيث ان القدمين من أجزاء الجسم المهمّة التي يجب الإهتمام بها، والتي تتعرض إلى العديد من العوامل التي تجعل لونها داكناً ومسمراً، مثل الأوساخ، والأدوية، والعوامل البيئية والكيميائية، والالتهابات، والعدوى، والتعرّض لأشعة الشمس الضارّة، وقد يلجأ الكثيرون إلى مستحضرات التبييض المنتشرة في الأسواق للتخلص من هذه المشكلة، ولاستخدامٍ أكثر أماناً فقد وُجدت المواد الطبيعية الموجودة في كل منزل لحل الكثير من مشاكل البشرة ومنها اسمرار القدمين والتشققات، خصوصاً مع تغيّر الفصول وبالتالي أنواع الأحذية، ففي فصل الصيف، ترتدين الصنادل والأحذية المفتوحة، وبعد اشهر قليلة تعودين إلى الأحذية المقفلة، فتتعرّض قدميك للخشونة أو تراكم الجلد الميت. لذا نقدّم لكِ هذه الوصفة الطبيعية لتبييض القدمين وعلاج التشققات.
■المكونات:
                               
-خل الطعام
-قهوة سريعة الدوبان
-سكر ساندة
-العسل                                                  
■طريقة التحضير والاستعمال:
                    
-تُخلط المكونات (حسب الحاجة) بمقدار متساو مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ. يوضع الخليط على القدمين ويترك لمدة 30 دقيقة.
تُغسل القدم بالماء وتنشّف جيداً.
لا تنسوا الإشتراك ليصلكم كل الجديد.

الاثنين، 18 يونيو 2018

اسرع وصفة لتطويل الشعر من تجريبتي

إلى كل النساء اللواتي يعانين من الشعر الخفيف إليكن هذه الوصفة الطبيعية و المجربة ، التي تجعله كثيفا ومن أول تجربة، كما أن الوصفة سهلة ومكوناتها  متوفرة ؛                                                       
المكونات:                                                       
جذور القصب (الخيزوران)                                                      
زيت الزيتون 
الطريقة:
نحرق جذور القصب جيدا حتى يصبح رمادا ثم يطحن جيدا ونضيف له زيت الزيتون ، يمزج الخليط في ايناء محكم الغلق ثم يترك مدة 5 دقائق ونضعه على فروة الرأس ونقوم بفركه حتى يتغلغل في الشعر من الجذور إلى الأطراف ونتركه  حوالي 2 ساعتين ، ومن بعد العملية قومي بالاستحمام وغسل الشعر جيدا ..
ينصح استعمالها 3 مرات في الأسبوع، وستلاحظين النتيجة من أول استعمال..
فوائد زيت الزيتون للشعر
يرطب فروة الرأس و يقلل من القشرة ، ويحمي الشعر من تكسيره و تقصفه ، كما يساعده على النمو بشكل صحي و لامع و ذلك لاحتوائه على فيتامين E و A و كذلك المواد المضادة للاكسدة..
زيت الزيتون يساعد في فرد الشعر و منع تشابكه و يساعد في نعومته بشكل طبيعي و حيوي.
ومن فوائد جذور القصب للشعر ، انه يطيله ويزيد نعومته إد يعالج مشكلات فروة الرأس؛ كالقشرة البيضاء، والفطريات. يزيد كثافته ويكافح تساقطه، ويمنع الصلع.  
لايك ، متابعة ، فضلا وليس امرا ليصلكم كل الجديد.

الأحد، 17 يونيو 2018

ضعيها لبطنك البارزة والمتدلية 5 أيام فقط وتمتعي ببطن مشدود بدون رجيم اوتمارين

ضعيها لبطنك البارزة والمتدلية 5 أيام فقط وتمتعي ببطن مشدود بدون رجيم اوتمارين
من أكثر زيوت الأطفال انتشاراً واستخداماً، يعتبر زيت جونسون الأفضل ، حيث تتعدى استخداماته العناية ببشرة الأطفال، لكن الكثيرات يجهلنها، و ذلك يرجع إلى كونه في الأصل مرطب للبشرة ، و مهدئاً ، و ملطفاً لها هذا بالعلاوة إلى أنه يعد من أحد أهم الزيوت الخاصة بالعناية بالبشرة ، و الجسم ، و ذلك يرجع لما يمنحه للبشرة ، و الجسم من نعومة ، و سلامة هذا إلى جانب الرائحة الزكية ،لديه قدرة كبيرة على تنعيم الزوائد اللحمية الموجودة حول الأظافر ، كما يساهم بشكل جيد في تنعيم الأقدام المتشققة ، ويمكن استعماله في أثناء فترة الحمل أو أثناء       الريجيم من أجل منع ظهور علامات التمدد ، ايظا مفيد في ترطيب المناطق الخشنة من الجسم مثال الأرداف علاوة على فائدته في ترطيب البشرة خلال فصل الصيف ، بالإضافة إلى فائدته القوية الوتيرة في عمل مساج ، و تدليك للجسم .

نسمع كثيراً عن فوائد الزنجبيل الكثيرة التي لا تعد ولاتحصى للجسم والبشرة وأهمها بالطبع الرشاقة وحرق الدهون . حيث هناك وسائل وطرق عديدة لاستخدام الزنجبيل في حرق الدهون وخسارة الوزن ،  واليوم جبتلكم وصفة السحرية مجربة ومضمونة وبدون اعراض جانبية 100% ،  كريم الزنجبيل وزيت الاطفال جونسون للتنحيف منطقة البطن والأرداف الذي  يتميز بخصائص رائعة للتخسيس وشدّ ترهلات الجسم ، ونقدم لكم اليوم طريقة تحضير خلطة كريم الزنجبيل الطبيعيّة الرائعة للتنحيف وشد ترهلات الجسم وخسارة الوزن في المنزل:                      
                     
4 ملاعق من الزنجبيل بودرة (زنجبيل الطبخ)،
2ملاعق من زيت الاطفال،

حركي المكوّنات جيّداً حتى يصبح المزيج كالكريم ( الكمية حسب المنطقة المراد دهنها بالكريم )،
ادهني الكريم يوميّاً على منطقة البطن والمؤخرة والفخذين ، قومي بتدليك تلك المناطق بلطف بطريقة دائرية.
اتركي الكريم على الجسم لمدة نصف ساعة على الأقل مع الحرص على تدفئة هذه المناطق، ثم بعدها يمكنك الإستحمام.

ستلاحظين الفرق الرائع بمقاساتك بعد مرور عدة أيام على المواضبة على استخدام الكريم.
دعواتكم احبابي ولا تنسوا الإشتراك .

الجمعة، 15 يونيو 2018

يومان وستختفي الهلات السوداء والإنتفاخ تحت العين مهما كانت حدته وقسما بالله مجربة مني شخصيا



 
الهالات السوداء قد تظهر نتيجة لقلة النوم، الضغط العصبي، أو عدم تناول الغذاء الصحي، وكذالك العوامل الوراثية قد تلعب دورا أساسيا في التسبب في الهالات السوداء، و بعض العوامل كالتقدم في العمر، التعرض المباشر لأشعة الشمس، نقص الفيتامينات، التدخين وشرب الكحول والمخدرات..، كلها تسبب ف الهالات السوداء؛ وعلى الرغم من ذلك، يمكن تقليلها إذا اتخذت الاحتياطات اللازمة .. لذلك للتخلص من الهالات السوداء يجب النوم بشكل كافي وترك التدخين وتناول وجبات صحية مليئة بالفيتامينات..
وللتخلص من الهالات بشكل سريع بعد تجنب السبب المؤدي لظهورها كقلة النوم ً يجب استعمال ماسك الخيار وزيت اللوز المريح للعينين والمزيل للهالات السوداء بشكل كبير ؛ إد يعتبر الخيار من أهمّ العلاجات الطبيعيّة التي من شأنها أن تحدّ من ظهور الهالات السوداء إد ينصح كثيرا من خبراء العناية بالبشرة والجمال بضرورة استخدام الخيار في الأقنعة الطبيعية ومن الفوائد للبشرة، غناه بمواد البوتاسيوم والمنجنيز ومجموعةفيتامين B كما أنه يعمل كمرطب جيد للبشرة، هذا بالإضافة إلى أنه يقلل انتفاخ العينين..

ومن فوائد زيت اللوز للبشرة إد انه يحتوي على أحماض دهنية تساعد على تغذية البشرة بشكل مناسب ، ومع التقدم في العمر قد تظهر بعض التجاعيد حول العين نتيجة الجفاف وفقد الماء ، فيمكنك تجنب ذلك من خلال استعمال زيت اللوز، حيث يتمتع زيت بخواص مرطبة مما يساعد على تغذية المنطقة المحيطة بالعينين.. الوصفة:
3 ملاعق من الخيار مفروم، 2 ملاعق من زيت اللوز، خلط المكونات جيدا، ويستعمل ذلك على المنطقة المحيطة بالعينين وتركه لمدّة عشرين دقيقة على الأقلّ، وبعدها غسل البشرة جيداً بالماء، ويفضل تكرار الخليط مرة واحدة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.
ومن الممكن تعويض الخيار ب زيت الخيار الطبيعي وخلطه مع زين اللوز ودهن المنطقة المحيطة بالعينين . ملحوظة: بعض الأشخاص قد يعانون من الحساسية تجاه زيت اللوز، لذلك، يراعى اختباره على مساحة صغيرة من البشرة قبل الاستعمال
لا تنسوا الاعجاب والمتابعة 👍

ضعيها نصف ساعة لوجهك و أقسم بالله النتيجة ستبهرك بشرة بيضاء كالحليب وجه مشدود ستجعلك اصغر 20 سنة

تعتبر وصفة الكركم والزبادي من أبرز الوصفات وأكثرها شهرة في معالجة مشاكل البشرة، بسبب خصائص مكوناتها التي يمكنها أن تفعل العجائب لبشرتك، ب...