الخميس، 15 نوفمبر 2018

ضعيها نصف ساعة لوجهك و أقسم بالله النتيجة ستبهرك بشرة بيضاء كالحليب وجه مشدود ستجعلك اصغر 20 سنة

تعتبر وصفة الكركم والزبادي من أبرز الوصفات وأكثرها شهرة في معالجة مشاكل البشرة، بسبب خصائص مكوناتها التي يمكنها أن تفعل العجائب لبشرتك، بالإظافة للحامض او الليمون الحامض ف له فوائد كثيرة على البشرة إد يستعمل لعلاج حب الشباب، والتخلص من البثور و تجديد خلايا البشرة وإظهارها مشرقةً ولامعةً وحيويةً وبها لمعة مميزة، كما يعمل على التفتيح  خاصةً للأشخاص الذين يعانون من البشرة الداكنة والمزعجة، مقشر طبيعي للبشرة إذ يعمل على إزالة طبقات وخلايا الجلد الميتة وتنظيفها من آثار الاستخدام اليومي لمواد التجميل، كما انه يؤخر ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن للوجه.
المكونات :
                             
الزبادي
الكركم                                      
الحامض او عصير الحامض               
طريقة التحضير:
                                    
نضع لبن الزبادي في وعاء ونضيف إليه الكركم مع القليل من عصير الحامض، ونخلط المكونات جيدا للحصول على عجينة متماسكة وغير سائلة.

قبل تطبيق الماسك قومي بغسل وجهك لإزالة آثار المكياج بالماء الصافي. ويجب أن نحرص ألا يلامس الخليط شعرنا مع ارتداء ملابس قديمة لأن الكركم يصبغ على الملابس.                
لتطبيق القناع قومي بوضع الخليط بالتساوي على كامل وجهكِ، واتركيه على وجهك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، لتحصلي على نتيجة ترضيكِ ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر، واحرصي على تجفيفه بمنشفة ناعمة.
في حال بقاء بقع صفراء اللون على وجهك بعد غسله، قومي بغمس منشفة في الحليب وافركي مكان البقع بلطف لتتخلصي منها تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق