الجمعة، 15 يونيو 2018

يومان وستختفي الهلات السوداء والإنتفاخ تحت العين مهما كانت حدته وقسما بالله مجربة مني شخصيا



 
الهالات السوداء قد تظهر نتيجة لقلة النوم، الضغط العصبي، أو عدم تناول الغذاء الصحي، وكذالك العوامل الوراثية قد تلعب دورا أساسيا في التسبب في الهالات السوداء، و بعض العوامل كالتقدم في العمر، التعرض المباشر لأشعة الشمس، نقص الفيتامينات، التدخين وشرب الكحول والمخدرات..، كلها تسبب ف الهالات السوداء؛ وعلى الرغم من ذلك، يمكن تقليلها إذا اتخذت الاحتياطات اللازمة .. لذلك للتخلص من الهالات السوداء يجب النوم بشكل كافي وترك التدخين وتناول وجبات صحية مليئة بالفيتامينات..
وللتخلص من الهالات بشكل سريع بعد تجنب السبب المؤدي لظهورها كقلة النوم ً يجب استعمال ماسك الخيار وزيت اللوز المريح للعينين والمزيل للهالات السوداء بشكل كبير ؛ إد يعتبر الخيار من أهمّ العلاجات الطبيعيّة التي من شأنها أن تحدّ من ظهور الهالات السوداء إد ينصح كثيرا من خبراء العناية بالبشرة والجمال بضرورة استخدام الخيار في الأقنعة الطبيعية ومن الفوائد للبشرة، غناه بمواد البوتاسيوم والمنجنيز ومجموعةفيتامين B كما أنه يعمل كمرطب جيد للبشرة، هذا بالإضافة إلى أنه يقلل انتفاخ العينين..

ومن فوائد زيت اللوز للبشرة إد انه يحتوي على أحماض دهنية تساعد على تغذية البشرة بشكل مناسب ، ومع التقدم في العمر قد تظهر بعض التجاعيد حول العين نتيجة الجفاف وفقد الماء ، فيمكنك تجنب ذلك من خلال استعمال زيت اللوز، حيث يتمتع زيت بخواص مرطبة مما يساعد على تغذية المنطقة المحيطة بالعينين.. الوصفة:
3 ملاعق من الخيار مفروم، 2 ملاعق من زيت اللوز، خلط المكونات جيدا، ويستعمل ذلك على المنطقة المحيطة بالعينين وتركه لمدّة عشرين دقيقة على الأقلّ، وبعدها غسل البشرة جيداً بالماء، ويفضل تكرار الخليط مرة واحدة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.
ومن الممكن تعويض الخيار ب زيت الخيار الطبيعي وخلطه مع زين اللوز ودهن المنطقة المحيطة بالعينين . ملحوظة: بعض الأشخاص قد يعانون من الحساسية تجاه زيت اللوز، لذلك، يراعى اختباره على مساحة صغيرة من البشرة قبل الاستعمال
لا تنسوا الاعجاب والمتابعة 👍

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق